شركة استضافة سعودية

Abdallah Fathy Fathy ·
4 min read

البحث عن شركة استضافة سعودية يتزايد بشكل يومي مع انتشار مجالات التجاره الحديثة والتقدم الرقمي والتكنولوجي في المملكة العربية السعودية واتجاه الكثير من الشباب السعودي نحو الاستثمار في المجال الرقمي سواء عن طريق انشاء متاجر الكترونية أو مواقع تقدم خدمات أو سلع أو منتجات باختلاف أنواعها.

بالإضافة إلى استثمار رجال الأعمال في توسيع دائرة أنشطتهم التجارية عبر العالم الافتراضي عن طريق انشاء مواقع الكترونية تمثل الواجهة الرقمية للشركات الخاصة بهم وفي هذا الإطار يتحدث اليوم عن أفضل شركة استضافة سعودية وأهم الميزات التي توجد بها والخدمات التي توفرها.

معايير اختيار افضل شركة استضافة سعودية

شركات الاستضافة أو البرمجة شأنها في ذلك شأن أي شركة أخرى في أي مجال يجب أن تتوفر فيها بعض المعايير التي تجذب العميل إلى طلب خدماتها أو التعامل معها.

ومن بين الميزات والمعايير التي يجب أن تكون متوافرة في شركات الاستضافة التي تقدم خدمات استضافة المواقع الالكترونية وأقراص التخزين والنطاقات والدومين باحترافية كبيرة ما يلي: 

الخبرة 

أن تكون شركة استضافة سعودية من اوائل الشركات التي دخلت إلى مجالات عالم الانترنت المختلفة وان يكون لها portfolio أو سابقة أعمال جيدة على مدار سنوات عملها في تلك المجالات الرقمية.

الاعتماد

من المعايير المهمة عند اختيار شركة استضافة سعودية أن تكون تلك الشركة معتمدة ولها رقم ضريبي ومسجلة لدى الجهات المعنية ولديها سجلها التجاري حيث تساعد هذه الأمور في كسب ثقة العملاء نحو الشركة كما تساعد الشركة على تقديم أفضل ما لديها لبناء جسور الثقة بينها وبين جمهورها.

تنوع الخدمات وتوفرها

بوجه عام تعتبر شركات الاستضافة الناجحة متنوعة الخدمات حيث تقدم خدمة تصميم المواقع الالكترونية وخدمات الاستضافة وتصميم التطبيقات الذكية والعمل على مختلف البرمجيات وتقديم الدعم الفني بالإضافة الى تطوير مواقع الويب وجميع هذه الخدمات تصب في مصلحة الشركة والعميل على حد سواء.

توفير طاقم دعم فني

من معايير نجاح شركة الاستضافة أن يكون لديها طاقم دعم فني يعمل جنبًا إلى جنب مع مهندسي الشركة وكوادرها الفنية المدربة على أكمل وجه، كما يقدم الصيانة للعملاء عند طلبها في أسرع وقت دون أي تأخير.

ما هي افضل شركة استضافة سعودية 

تعتبر كود 95 واحدة من بين أفضل شركات استضافة المواقع في المملكة العربية السعودية فهي شركة تتفهم جميع احتياجات ومتطلبات العملاء وتقوم بدراستها بعناية قبل تقديم الخدمة المطلوبة سواء كانت باقات استضافة أو خدمات برمجية أو تصاميم أخرى.

تدرك شركة كود 95 من خلال خبرتها الطويلة في المجال أن لكل موقع الكتروني جمهور محدد يتم استهدافه عبر استراتيجية معينة، وبناء على هذا توفر الاستضافة المناسبة للموقع بما في ذلك ميزات أخرى مثل سرعة الخادم وحجم مساحة التخزين أو قرص التخزين وغيرهم من عوامل.

أهم الخدمات التي توفرها شركة كود 95

تعد كود خمسة وتسعين من رائدات هذا المجال الرقمي حيث توفر عدد كبير ومتنوع من الخدمات منها ما يلي:

  • تصميم مواقع الكترونية للشركات.
  • تصميم متاجر الكترونية للتسوق والتجارة الحديثة.
  • توفير استضافة للمواقع الالكترونية.
  • توفير سيرفرات سحابية وسيرفرات كاملة.
  • تصميم تطبيقات الجوال.
  • توفير خدمات البرمجة الخاصة.
  • البرمجيات والتسويق الإلكتروني.
  • تصاميم جرافيك.
  • خدمات كتابة المحتوى.
  • توفير خدمات الموشن جرافيك.

شركات سيرفرات في السعودية

توفر كود 95 أفضل شركة استضافة سعودية ومصرية سيرفرات خاصة، بسعر مميز بجانب ذلك تقدم الضمان والدعم وميزات تشمل سرعة التصفح والتحميل للبيانات بدون حدوث أي خلل أو مشاكل في برمجة النظام.

ويعد (السيرفر)في عالم البرمجيات، جزء هام في تكوين أي موقع ويب 

وهذا السيرفر هو عبارة عن حاسوب مزود بإمكانات عالية للغاية لتخزين الداتا والبيانات الضخمة والملفات، ويظل هذا الحاسوب (السيرفر) متصل بالتيار الكهربائي بشكل دائم ولذلك لا أحد يستطيع تقديم خدمة الاستضافة أو السيرفر سوى بعض الشركات المتخصصة التي لديها إمكانيات كبيرة ففي المجال.

Abdallah Fathy Fathy

Testimonial “A professional, nice to work with a bunch of people that will add value in any project they work on.” Passant Fouad, Juhayna “Perfect support, outstanding calibres. We as an organization consider them a great partner.” AttijariWafa Bank “Code95 is comprised of a dynamic, energetic and dedicated team that has helped us in realising our vision for the website we wanted to create. They are very flexible and work round the clock to ensure the process is going smoothly. They are creative and experienced and able to handle big tasks and projects. It was a pleasure to work with them and we look forward to continuing this relationship in future endeavours.” Abdel-Rahman Hussein, Dandin “By the end of a very long timeline project full of energy, stress, quality, dedication, long sleepless nights, day to day support even on weekends & public holidays & a perfect project delivery, I would like first to thank each & everybody who gave the energy & dedication to this project leaving family & personal life to provide such a service. I would like also to inform you that our work especially the website has been recognized from the highest levels in the government & everyone we meet during the event give us the credit over it, so I loved to share this with you guys this would never be done without your great support all over the last months. We as JWT appreciate the relationship with your end & wishing to have more & more business together for the upcoming months. “THANK YOU ALL, Ahmed Helal , JWT
Let’s talk
Chat

Want to have a talk with us? We respond in a few minutes. Try and say Hi!