ما هي افضل شركة استضافة مواقع في السعودية؟

Asmaa Saleh ·
6 min read

تزايد عدد مستخدمي الإنترنت في السعودية للبحث عن الخدمات خصوصًا مع طفرة التحول الرقمي التي حدثت لكل مؤسساتها وهيئاتها، وزاد معها عدد المواقع الإلكترونية أكثر من ذي قبل. 

لذلك لم يعد إنشاء موقع إلكتروني لعملك هو الهدف وحسب. ولكن إنشاء موقع قوي وسريع التحميل ويعمل جيدًا تحت أي تدفق زيارات محتمل في أي من الأوقات هو الهدف الأهم!

كيف تضمن ذلك؟ من خلال اختيار استضافة مواقع إلكترونية قوية واحترافية تجعل موقعك يعمل بأفضل شكل ممكن ويتحمل عدد كبير من الزيارات في وقت واحد مع فريق دعم لسرعة حل أي أعطال قد تظهر مع عمل الموقع. اكتشف ما هي افضل شركة استضافة مواقع في السعودية ومعايير اختيار الشركة لضمان أفضل استضافة.

 

ما هي افضل شركة استضافة مواقع في السعودية؟ 

افضل شركة استضافة مواقع في السعودية هي التي تتفهم احتياجات عملك بالضبط قبل تقديم أي باقة استضافة. بمعنى أن كل موقع إلكتروني في السعودية يكون له عدد جمهور معين من المتوقع أن يزور هذا الموقع. بناءًا على هذا مثلًا نقوم باختيار نوع الاستضافة المناسب لك، من حيث الموارد المستخدمة في خادم هذه الاستضافة مثل حجم الذاكرة وسرعة الخادم وكذلك مساحته. 

كود95 هي افضل شركة استضافة مواقع في السعودية تعمل على تقديم أفضل استضافة وتخصيصها لاحتياجات عملك بالضبط. 

افضل شركة برمجة تطبيقات في جدة

كيف تختار افضل شركة استضافة مواقع في السعودية؟

إن اختيار استضافة مواقع في السعودية هو اختيار صعب لكثرة شركات الاستضافة وكذلك للمتطلبات الكثيرة والمختلفة لمستخدم المواقع في السعودية خصوصًا بعد التحول الرقمي التي تشهدها. كيف تعرف أن هذه الشركة هي الأنسب لاستضافة الموقع وكيف تعرف أن الاستضافة معها ستخدم متطلبات موقعك؟ ستساعدك هذه النقاط في اختيار افضل شركة استضافة مواقع في السعودية. 

  • ابحث عن الخبرة وسابقة الأعمال

الأعمال السابقة لأي شركة هي دليل خبرتها وتمكنها من تقديم هذه الخدمة. عند اختيار أي شركة اطلب رؤية سابقة أعمالها portfolio وسيخبرك هذا بحجم هذه الشركة ومدى كفائتها من خلال رؤية حجم عملائها السابقين.

  • ابحث عن الأمان والحماية لموقعك

عند اختيار الاستضافة لموقعك الإلكتروني فإن الأمان والحماية هما الأهم. في عام 2021 حدث خلل في واحدة من أشهر مقدمي خدمات الاستضافة أدى إلى كشف وتسريب بيانات أكثر من 1.2 مليون عميل في لحظة. لذلك فإن قدرة شركة الاستضافة على تأمين وحماية بيانات موقعك الإلكتروني هو من أهم عوامل اختيارها. 

  • ابحث عن الدعم الفني وإمكانية التواصل في أي وقت

يحتاج أي موقع إلكتروني إلى متابعة تقنية دورية للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد وفعال. وكذلك لسرعة اكتشاف أي خلل به وحله في أسرع وقت. وهنا تظهر ضرورة وجود فريق دعم فني في شركة الاستضافة التي تختارها.

  • ابحث عن الموارد وإمكانيات الاستضافة

لكل نوع استضافة مميزات وموارد معينة مثل نوع خادم الاستضافة ومساحة الذاكرة وسرعة التحميل. وكذلك كل موقع له متطلبات معينة من الاستضافة لضمان عمل الموقع بأفضل شكل. لذلك عند اختيار شركة الاستضافة يجب التحقق من إمكانيات الاستضافة لديها من نوع الخوادم وقوتها وكذلك باقاتها المختلفة والتأكد أن لديها ما يناسب احتياجات موقعك. 

ما هي أنواع استضافة المواقع الإلكترونية؟

 

كود95 افضل شركة استضافة مواقع في السعودية

عند استضافة موقعك في كود95 ستحصل على:

  • فريق دعم تقني باللغة العربية على مدار 24 ساعة

من المشكلات التي تواجه أصحاب المواقع الإلكترونية في السعودية عند استضافة مواقعهم مع الشركات الأجنبية هي صعوبة التواصل مع فريق الدعم مما يسبب سوء الفهم في بعض الأحيان. ولكن في شركة كود95 لدينا فريق دعم تقني متكامل باللغة العربية، يعمل على مدار الساعة وجاهز للرد على استفساراتك بدقة وسرعة.

  • ضمان سرعة تحميل الموقع 

نعتمد في استضافة المواقع في شركة كود95 على أفضل الخوادم servers بأفضل الإمكانيات تضمن لك إطلاق موقعك على الاستضافة المناسبة في أقل وقت ممكن.

  • باقات استضافة مرنة وقابلة للترقية

جميع باقات استضافة المواقع في شركة كود95 هي مرنة وقابلة للترقية حسب لتناسب احتياجات عملك فيما بعد في المستقبل إذا زادت متطلبات موقعك مع توسع نشاطه أو زيادة معدل زياراته على سبيل المثال. 

  • سرعة نقل الموقع من أي استضافة أخرى بسهولة

لدينا الخبرة والمعرفة الكافيين لنقل موقعك من أي شركة استضافة في حال قررت تغييرها، بدون وقت انتظار طويل. 

  • إمكانية إدارة استضافة الموقع على أي شركة استضافة

لا نقدم استضافات مواقع فحسب ولكن يمكننا أن نزيل عنك عناء إدارة الاستضافة والتواصل مع الشركات المختلفة وندير لك استضافتك بأنفسنا مع أي شركة استضافة تختارها.

  • أقصى حماية لبيانات موقعك

نقدم في كود95 كل ما يجعل لموقعك نضمن لك في كود95 أقصى حماية لموقعك من خلال شهادة SSL. وكل ما تحتاجه من خدمة دعم البيانات. حماية بيانات موقعك هي الأهم. تضمن لك شركة كود95 حماية خصوصية بيانات موقعك فلا تتداخل مع بيانات أي موقع آخر كما قد يحدث مع بعض الاستضافات. 

  • لها خبرة طويلة في استضافة المواقع وإدارة الاستضافة (لنا عملاء كبار استضفنا مواقعهم)

بخبرتنا لأكثر من 16 عام في استضافة المواقع أصبح لدينا سجل كبير ومتجدد من العملاء من أصحاب المواقع الإلكترونية والشركات الكبرى في مختلف المجالات. جميع المواقع التي نستضيفها تعمل بشكل سلس ومحمية ضد الأعطال. 

  • لدينا وحدة عمل متكاملة الخدمات مخصصة لاستضافة المواقع

حرصًا منا على تقديم الخدمة الأكثر تخصيصًا لاستضافة مواقع الأفراد والشركات قمنا بتخصيص وحدة عمل وخصصنا كل مواردها لتقديم خدمة الاستضافة بأقصى مميزاتها.

  • Strong infrastructure

تتميز استضافة المواقع في كود95 بالقوة والاعتمادية حيث لدينا infrastructure بنية تحتية قوية للاستضافة باعتمادنا على أقوى سيرفرات في العالم من نوع IBM.

  • تقدم نسخ احتياطي backup لموقعك بشكل دوري

حتى لا تضيع بيانات موقعك في أي لحظة لأي سبب من الأسباب نقوم في كود95 بعمل نسخ احتياطي backup لبيانات موقعك بشكل دوري. يضمن لك هذا الحفاظ على بيانات موقعك تحت أي أعطال ممكنة. فإذا تعطل موقعك لأي سبب ستعود إلى آخر نقطة تم عمل النسخ الاحتياطي عندها وليس إلى نقطة الصفر.

 

هل تحتاج مساعدة في استضافة موقعك؟ تواصل معنا الآن

شركة كود95 هي افضل شركة استضافة مواقع في السعودية تهتم بعملك وتقدم له ما يناسب احتياجاته بالضبط.

Asmaa Saleh

Testimonial “A professional, nice to work with a bunch of people that will add value in any project they work on.” Passant Fouad, Juhayna “Perfect support, outstanding calibres. We as an organization consider them a great partner.” AttijariWafa Bank “Code95 is comprised of a dynamic, energetic and dedicated team that has helped us in realising our vision for the website we wanted to create. They are very flexible and work round the clock to ensure the process is going smoothly. They are creative and experienced and able to handle big tasks and projects. It was a pleasure to work with them and we look forward to continuing this relationship in future endeavours.” Abdel-Rahman Hussein, Dandin “By the end of a very long timeline project full of energy, stress, quality, dedication, long sleepless nights, day to day support even on weekends & public holidays & a perfect project delivery, I would like first to thank each & everybody who gave the energy & dedication to this project leaving family & personal life to provide such a service. I would like also to inform you that our work especially the website has been recognized from the highest levels in the government & everyone we meet during the event give us the credit over it, so I loved to share this with you guys this would never be done without your great support all over the last months. We as JWT appreciate the relationship with your end & wishing to have more & more business together for the upcoming months. “THANK YOU ALL, Ahmed Helal , JWT
Let’s talk
Chat

Want to have a talk with us? We respond in a few minutes. Try and say Hi!