شركة برمجة تطبيقات

Abdallah Fathy Fathy ·
5 min read

تعتبر شركة برمجة تطبيقات وتصميم مواقع إلكترونية شكل من أشكال الابتكار التكنولوجي والتقدم المجتمعي الذي لم يعد يُقاس فقط بالتطور الصناعي والزراعي كما كان سائدًا من قبل بل أصبح اليوم مقياس التقدم المجتمعي والحضاري هو التطور التقني والتكنولوجي حيث تخلق التكنولوجيا الرقمية فرص هائلة للاستفادة في مختلف المشاريع والمجالات وتحقيق تقدم اقتصادي ملموس في عالم الأعمال والتجارة لا لا سيما الإلكترونية منها، وفي هذا السياق، نتناول متابعينا الكرام موضوعًا يندرج بين أفضل مجالات العمل والتعلم وهو شركة برمجة تطبيقات للهواتف الذكية وبرمجة مواقع ومتاجر إلكترونية متنوعة.

أفضل شركة برمجة تطبيقات

لا شك أن إيجاد أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر من بين آلاف الشركات المتوفرة حاليًا يعد أمرًا صعبًا ويحتاج إلى تدقيق وبحث لانتقاء أفضل هذه الشركات التي أحدثت ثورة رقمية كبيرة في معظم مجالات العمل والدراسة والتعلم.

وبالتأكيد نحن نرى آثار شركات برمجة التطبيقات الذكية وما قامت به في خدمة البشرية من إنتاج وبناء تطبيقات ذكية للجوال تخدم قطاع المطاعم حيث يمكن للعميل استخدام التطبيق وطلب طعامه المفضل بضغة زر، وتطبيقات أخرى تفيد الطلاب في الدراسة والحصول على التدريبات والدورات التعليمية أونلاين من خلال تصميم تطبيقات الجوال مثل تطبيق مدرستي على سبيل المثال وهناك تطبيقات مفيدة للقطاعات التجارية والصناعية والمؤسسات الحكومية والخاصة وغيرهم الكثير والكثير وكل هذا بفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر وبرمجة مواقع الكترونية.

مزايا أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر

تعد شركة برمجة تطبيقات أو تصميم مواقع من العناصر التي ساعدت على التغيير الجذري إذ تقف هذه الشركة وراء العديد من التطبيقات الذكية للجوالات التي لا غنى عنها اليوم في حياتنا اليومية بل تتزايد الحاجة إلى شركات تصميم التطبيقات في مصر والسعودية وكل بلدان العالم لتلبية التوقعات والمتطلبات المتزايدة للمستخدمين ومن ضمن المزايا التي يمكن أن تبحث عنها عند اختيارك لـ أفضل شركة برمجة تطبيقات ما يلي:

  • الخبرة: عالم برمجة التطبيقات مليء بالشركات لكن الخبرة هي أهم ما يميز شركة عن أخرى لذا ينبغي اختيار أفضل شركة برمجة تطبيقات من حيث خبرتها بالمجال.
  • الالتزام: أن تكون شركة البرمجة ملتزمة مع العميل بكل بنود التعاقد من حيث الوقت (موعد إنهاء العمل وتسليمه) ومن حيث السعر والجودة والضمان يعد أمر مميز للشركة بالطبع ويكسبها ثقة عملائها.
  • الدعم والاستشارات الفنية: ولا شك أن ميزة مهمة من مزايا أفضل شركات برمجة تطبيقات هي توفير الدعم لعملائها من رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمشاريع والمتاجر الإلكترونية.
  • السعر المناسب: من المزايا التي قد يفضلها العملاء السعر المناسب الذي تقدمه شركة البرمجة ولكن احذر أن يكون هذا السعر على حساب جودة الخدمة المقدمة.

ما هي خدمات شركة برمجة تطبيقات

تقدم شركة برمجة وتصميم التطبيقات عدد واسع ومتنوع من الخدمات من ضمنها ما يلي:

  • تصميم تطبيقات الجوال للأندرويد والآيفون.
  • برمجة تطبيقات أجهزة سطح المكتب المختلفة.
  • تصميم وبرمجة نظام التجارة الإلكتروني وبناء تطبيق للمتجر يناسب الاستخدام عبر الهاتف الجوال وتصفح المنتجات والتسوق من خلال التطبيق.
  • برمجة وتصميم أنظمة التعلم الإلكترونية المختلفة وإنشاء تطبيقات ذكية للجوال تحاكي المنصات التعليمية الكبرى.
  • برمجة تطبيقات الجوال لنظام الويندوز فون ورفعها على متجر الويندوز شركة مايكروسوفت.

تصميم تطبيقات الجوال

شركات التطبيقات الذكية والمتخصصة في برمجة وتصميم تطبيقات الجوال تستخدم لغات برمجة متخصصة لكل نظام تشغيل وفيما يلي نسلط الضوء على بعضًا منها: 

شركة برمجة تطبيقات أندرويد

تستخدم شركة برمجة تطبيقات اندرويد لغات برمجة أصلية لبناء التطبيق الذي يعمل بنظام تشغيل واحد وهو الأندرويد ومن بين لغات برمجة تطبيقات اندرويد المستخدمة ما يلي:

  • لغة جافا “Java” وهي لغة برمجة قديمة يستخدمها المطورون لبناء تطبيقات الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد.
  • لغة “Kotlin” وهي لغة برمجة حديثة مقارنة الجافا ولكنها أصبحت من لغات البرمجة الأكثر شيوعًا في تصميم وإنشاء التطبيقات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

برمجة تطبيقات ios 

تستخدم شركة برمجة تطبيقات ios لغات برمجة أصلية لبناء هذه التطبيقات منها ما يلي:

  • سويفت Swift وهي لغة برمجة طورت بواسطة شركة Apple، ويستخدمها المطورون في برمجة التطبيقات الذكية التي تعمل بأنظمة IOS وتعتبر سويفت من اللغات البرمجية المرنة والآمنة للتطبيقات. 
  • أوبجيكتيف سي Objective C هي لغة برمجة مستخدمة لتطوير تطبيقات هواتف iOS، وتعد لغة آمنة وأدائها عالي وسهلة الاستخدام لكن كتابتها تحتاج وقتًا طويلًا مقارنة باللغات الأخرى.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر

احصل على تطبيقك الآن مع كود 95 إحدى أفضل شركات برمجة التطبيقات في مصر والسعودية وخبيرة بناء المواقع والمتاجر الإلكترونية وتحليل البيانات منذ عام 2007، كود 95 شريك لتطوير أعمالك وتوظيف التكنولوجيا لخدمتك.

Abdallah Fathy Fathy

Testimonial “A professional, nice to work with a bunch of people that will add value in any project they work on.” Passant Fouad, Juhayna “Perfect support, outstanding calibres. We as an organization consider them a great partner.” AttijariWafa Bank “Code95 is comprised of a dynamic, energetic and dedicated team that has helped us in realising our vision for the website we wanted to create. They are very flexible and work round the clock to ensure the process is going smoothly. They are creative and experienced and able to handle big tasks and projects. It was a pleasure to work with them and we look forward to continuing this relationship in future endeavours.” Abdel-Rahman Hussein, Dandin “By the end of a very long timeline project full of energy, stress, quality, dedication, long sleepless nights, day to day support even on weekends & public holidays & a perfect project delivery, I would like first to thank each & everybody who gave the energy & dedication to this project leaving family & personal life to provide such a service. I would like also to inform you that our work especially the website has been recognized from the highest levels in the government & everyone we meet during the event give us the credit over it, so I loved to share this with you guys this would never be done without your great support all over the last months. We as JWT appreciate the relationship with your end & wishing to have more & more business together for the upcoming months. “THANK YOU ALL, Ahmed Helal , JWT
Let’s talk
Chat

Want to have a talk with us? We respond in a few minutes. Try and say Hi!