٣ ميزات خفية في يوست سيو ترفع موقعك إلى صفحة نتائج البحث الأولى

Asmaa Saleh ·
4 min read

تحسين محركات البحث تعني تحسين موقعك للوصول به إلى مكانة عالية في نتائج البحث في Google أو أي محرك بحث آخر. إذا كان لديك موقع الكتروني وترغب في جذب المزيد من الأشخاص إليه، فيجب أن تكون تحسين ظهور الموقع علي محركات البحث جزءًا من إستراتيجيتك التسويقية. تساعدك اضافة يوست سيو في ذلك من خلال إصلاح الأشياء التقنية لك. ولكن أيضًا من خلال إعطائك ملاحظات على المحتوى الخاص بك لتحسينه ليكون ملائم لمحركات البحث والحصول على تلك ترتيب اعلي.

منظمة أو شخص

عند تهيئة الاضافة يوست سيو سيتم سؤالك عما إذا كان موقعك الالكتروني يتعلق بك أو بمؤسسة تمثلها لان هذه البيانات تظهر في البطاقة التعريفية التي تظهر في جوجل عند البحث عن اسم الموقع الخاص بك. لذا تأكد من ملء جميع الحقول في هذه الخطوة لتزويد Google بهذه المعلومات وزيادة فرصك في بطاقة تعريفية مفصلة.

الميزات المخفية

هناك العديد من الجوانب لـتحسين محركات البحث، والعديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها في اضافة يوست سيو فعند تهيئة الإعدادات العامة للاضافة بشكل صحيح لموقعك فستساعدك كثيرًا في تحسين محركات البحث التقنية.

لإعطائك فكرة إليك بعض الأشياء التي يعتني بها يوست سيو:

  • يُخرج البيانات المنظمة لصفحات الموقع ، مما يساعد Google على فهمها بشكل أفضل.
  • ينشئ خريطة موقع XML ، تستخدمها محركات البحث للعثور على جميع صفحات الموقع وفهرستها.
  • يتجنب يوست سيو النسخة المدفوعة أيضًا الصفحات المنقولة او الممسوحة علي الموقع عن طريق إنشاء عمليات إعادة توجيه تلقائيًا عند نقل المحتوى أو حذفه.

استخدام لوحة يوست سيو علي الموقع

يوست سيو لديها نقط خضراء وبرتقالية وحمراء ، مما يمنحك ملاحظات حول سهولة تحسين محركات البحث في المحتوى الخاص بك. إذا كنت تستخدم محرر WordPress Block ، فيمكنك أيضًا العثور عليها بجوار المحتوى. على الجانب الأيمن من المحرر ، في الشريط الجانبي.

3 عناصر أساسية ستجدها في كل من مربع التعريف يوست سيو والشريط الجانبي:

  • تركيز الكلمة المفتاحية.
  • تحليل امكانية قراءة المحتوي.
  • تحليل تحسين محركات البحث.

عندما تكتب منشورًا أو صفحة للموقع الالكتروني ، يجب التحقق من هذه العناصر الأربعة.

  • تركيز الكلمة المفتاحية

يمكنك إدخال العبارة التي تريد أن تحصل علي ترتيب لها في الصفحة المحددة في محركات البحث. يمكنك إضافة هذه الكلمة المفتاحية في أي لحظة ، لكننا نقترح إضافتها على الفور كتذكير لنفسك للحفاظ على تركيز المحتوى على هذا الموضوع. يمكنك تحديد كلمة مفتاحية على أساس كل مقال ، ولكن إذا اردت الحصول علي ترتيب جيد في نتائج البحث، فأنت بحاجة إلى إجراء بحث عن الكلمات المفتاحية أولاً.

  • تحليل إمكانية قراءة المحتوي

أسفل حقل تركيز الكلمة المفتاحية ، يمكنك العثور على علامة تبويب تحليل امكانية القراءة من الأفضل إلقاء نظرة على علامة التبويب هذه بعد كتابة المحتوي الخاص بك علي الصفحة و يمنحك رمز أحمر أو برتقالي أو أخضر ، مما يعكس كيف جودة النص في القراءة.

يحتوي هذا التحليل على عدد قليل من عمليات التحقق المختلفة ، والتي تقوم اضافة يوست سيو بتنفيذها تلقائيًا على المحتوى افتح علامة التبويب لمعرفة مدي الجودة في جميع النقاط الفردية وما الذي لا يزال بإمكانك تحسينه.

  • تحليل SEO

بعد التحقق من سهولة قراءة المحتوي ، حان الوقت لإلقاء نظرة على مدى توافقها مع تحسين محركات البحث. هل تذكر تركيز الكلمة المفتاحية التي قمت بتعيينها؟ يقوم تحليل تحسين محركات البحث (SEO) بتقييم مدى تحسين المحتوى لترتيب هذه الكلمة الفتاحية.

على سبيل المثال ، يتحقق مما إذا كنت قد استخدمت الكلمة المفتاحية بشكل كافٍ ، وليس كثيرًا. ولكن أيضًا ، ما إذا كانت موجودةا في عنوان محركات البحث والوصف ووصف الصور والعناوين الفرعية. علاوة على ذلك ، فإنه يتحقق من جوانب تحسين محركات البحث الأخرى للمحتوى والتي لا تتعلق بالكلمة المفتاحية ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك أي روابط داخلية لمقالات أخرى على الموقع.

إضافة يوست سيو مهمة في تحديد مدي جودة تحسين المحتوي داخل الصفحة وتحديد الكلمة المفتاحية علي مواقع الووردبريس فاذا اردت ان تحصل علي فحص مجاني لموقعك من فريق تحسين محركات البحث في كود٩٥ يمكنك مراسلتنا الآن!

Asmaa Saleh

Testimonial “A professional, nice to work with a bunch of people that will add value in any project they work on.” Passant Fouad, Juhayna “Perfect support, outstanding calibres. We as an organization consider them a great partner.” AttijariWafa Bank “Code95 is comprised of a dynamic, energetic and dedicated team that has helped us in realising our vision for the website we wanted to create. They are very flexible and work round the clock to ensure the process is going smoothly. They are creative and experienced and able to handle big tasks and projects. It was a pleasure to work with them and we look forward to continuing this relationship in future endeavours.” Abdel-Rahman Hussein, Dandin “By the end of a very long timeline project full of energy, stress, quality, dedication, long sleepless nights, day to day support even on weekends & public holidays & a perfect project delivery, I would like first to thank each & everybody who gave the energy & dedication to this project leaving family & personal life to provide such a service. I would like also to inform you that our work especially the website has been recognized from the highest levels in the government & everyone we meet during the event give us the credit over it, so I loved to share this with you guys this would never be done without your great support all over the last months. We as JWT appreciate the relationship with your end & wishing to have more & more business together for the upcoming months. “THANK YOU ALL, Ahmed Helal , JWT
Let’s talk
Chat

Want to have a talk with us? We respond in a few minutes. Try and say Hi!