شركة برمجة تطبيقات في جدة

Mariam Magdy ·
4 min read

تتزايد الحاجة الى شركة برمجة تطبيقات في جدة مع تزايد استخدام تطبيقات الجوال والبرامج الذكية التي تخدم المواطنين في عدة مجالات خلال الحياة اليومية، ففي كل يوم جديد يتم ابتكار تطبيق جديد في مجال ما، وهذه التطبيقات يتم تصميمها عن طريق مطوري البرامج ومتخصصين البرمجة في تلك الشركات، ولذلك نتعرف اليوم على افضل شركة برمجة تطبيقات في جدة وكيفية تنفيذ تطبيق جوال بالخطوات فتابعوا معنا.

افضل شركة برمجة تطبيقات في جدة

تتسارع شركات التطبيقات الذكية وتتنافس بشراسة في تقديم خدمات البرمجة بمختلف أنواعها بهدف تلبية احتياجات جميع المستخدمين والعملاء إلى جانب تحسين تجاربهم وتقديم أفضل الخدمات في مجال تصميم البرمجيات والتطبيقات الذكية.

وتأتي شركة كود 95 كواحدة من أفضل المتخصصين في هذا المجال لأنها تجمع بين أحدث التقنيات وأكبر فريق متخصص بالاضافة إلى الإلمام العميق بجميع مجالات البرمجة.

كما استطاعت كود 95 السيطرة على مجال تصميم تطبيقات الجوال في جدة بالمملكة العربية السعودية وفي مصر وعدد كبير من المدن العربية، ولذلك أصبحت افضل شركة برمجة تطبيقات في جدة بفضل مبرمجيها المحترفين ودقتها في مواعيد التسليم، وأسعارها المناسبة، وخبرتها الطويلة.

مزايا تصميم تطبيقات الجوال

تعتبر تطبيقات الجوال أكثر استخداماً في السنوات الماضية وذلك يرجع إلى المزايا العديدة التي تُميز هذه التطبيقات بوجه عام حيث تشمل ما يلي:

سهولة الوصول

يعتبر تطبيق الهاتف الجوال سهل الوصول كما يوفر كل البيانات والمعلومات التي يحتاج اليها المستخدم بسهولة فلا داعي إلى فتح جهاز الكمبيوتر واختيار أحد محركات البحث أو المتصفحات وادخال الرابط في خانة البحث للوصول الى المعلومة او الموقع الالكتروني المطلوب، حيث أصبح الآن من السهل عبر نقرات بسيطة من تطبيق الجوال الوصول إلى كل ما تشاء على الانترنت.

الإشعارات

سهولة وصول الاشعارات وقراءتها عن طريق تطبيقات الهواتف الجوالة كما يمكن للمستخدم الرد على تلك الاشعارات والتفاعل معها في بعض التطبيقات الذكية التي تم تصميمها بطريقة تفاعلية مع المستخدم.

ومن خلال هذه الإشعارات أو الـ  Notifications يقوم التطبيق بتنبيه 

المستخدم بكل جديد دون الحاجة إلى دخوله إلى البريد الإلكتروني وتصفح رسائل الخدمة.

الحماية 

من مزايا تصميم تطبيقات الجوال توفير الحماية بحيث تصبح كل البيانات محمية 100%.

الجودة

تحرص شركة برمجة تطبيقات في جدة عند تصميم تطبيقات الهواتف الجوالة على تحقيق الجودة والمعايير الشفافة مع توفير دعم فني لجميع التطبيقات الذكية وقواعد بياناتها المختلفة.

اللغات 

توفر شركة برمجة تطبيقات في جدة عدة لغات لتطبيقات الهواتف الذكية عند تصميمها أو بحسب طلب العميل حيث يختار اللغات التي يرغب في إدراجها للتطبيق الخاص به.

سلالة التصميم ومرونته

 تحدد الشركة تصميم التطبيق الذكي بما يتلاءم مع حالة جميع أجهزة الهواتف الجوالة وهذا يضمن للمستخدم تجربة جديدة وفريدة، بحيث يستجيب التطبيق مع مختلف أنواع الهواتف ويسهل استخدام العميل للتطبيق.

خطوات تنفيذ تطبيق جوال

إذا كان لديك نشاط تجاري سواء كبير أو صغير يجب عليك أن تعرف خطوات تنفيذ تطبيق جوال حيث يساعدك هذا التطبيق في التواجد المتواصل في السوق وجذب الكثير من العملاء إلى تجارتك او نشاطك التجاري.

كما يساعدك تصميم تطبيق جوال على الظهور بشكل احترافي حديث أمام عملائك يتوافق مع هذه الطفرة التكنولوجية الرقمية التي نعيشها اليوم، وفيما يلي نقدم لكم خطوات تنفيذ تطبيق جوال وهي كالتالي:

تحديد هدف التطبيق

تحديد هدف التطبيق هو الخطوة الأولى عند تنفيذ تطبيق جوال فكلما كانت الرؤيه واضحة كلما كان من السهل على شركة برمجة تطبيقات هواتف ذكية الوصول إلى المطلوب وإرضاء العميل بنتيجة مثالية.

توضيح خصائص التطبيق

من خطوات تنفيذ تطبيق جوال تحديد الخصائص والميزات التي يجب إضافتها إلى التطبيق حتى يستطيع المنافسة  والظهور بطريقة احترافية ومن بين الخصائص التي يمكن إضافتها لتميز التطبيق خاصية الإشعارات أو دليل المستخدم أو بوابات الدفع الإلكتروني.

تحديد التصميم المبدئي أو الإطار السلكي

وهذه الخطوة عبارة عن تخطيط تقريبي لتصميم شكل تطبيق الهاتف الجوال على الورق حيث يظهر هذا التخطيط الشكل العام للتطبيق بعد التنفيذ ويتم مناقشة هذا التصميم مع العميل لإبداء رأيه، وفي حال وجود تعديلات يتم تنفيذها أما في حالة الموافقة النهائية على الشكل تقوم شركات برمجة تطبيقات في جدة بتنفيذ التصميم.

تصميم الواجهة

تقويم شركة البرمجة بتصميم واجهة المستخدم UI وتحديد الألوان والمظهر الذي يتناسب مع طبيعة التطبيق بالإضافة إلى تحديد القوائم والخطوط وحجمها وأيقونات التنقل والبدء بشكل فعلي في تصميم تطبيق الجوال.

اختبار التطبيق

بعد الانتهاء من تصميم التطبيق يتم اختباره للتحقق من جودة التطبيق وعدم احتوائه على أي أخطاء أو عيوب وفي حال وجود أخطاء تقوم الشركة بإصلاحها فوراً خلال هذه المرحلة قبل نشر التطبيق.

نشر التطبيق

وهي آخر خطوة من خطوات تنفيذ تطبيق جوال حيث يصبح التطبيق جاهز للانطلاق ويتم نشره على متاجر التطبيقات المختلفة مثل منصة آب ستور أو جوجل بلاي وغيرهم.

Mariam Magdy

Testimonial “A professional, nice to work with a bunch of people that will add value in any project they work on.” Passant Fouad, Juhayna “Perfect support, outstanding calibres. We as an organization consider them a great partner.” AttijariWafa Bank “Code95 is comprised of a dynamic, energetic and dedicated team that has helped us in realising our vision for the website we wanted to create. They are very flexible and work round the clock to ensure the process is going smoothly. They are creative and experienced and able to handle big tasks and projects. It was a pleasure to work with them and we look forward to continuing this relationship in future endeavours.” Abdel-Rahman Hussein, Dandin “By the end of a very long timeline project full of energy, stress, quality, dedication, long sleepless nights, day to day support even on weekends & public holidays & a perfect project delivery, I would like first to thank each & everybody who gave the energy & dedication to this project leaving family & personal life to provide such a service. I would like also to inform you that our work especially the website has been recognized from the highest levels in the government & everyone we meet during the event give us the credit over it, so I loved to share this with you guys this would never be done without your great support all over the last months. We as JWT appreciate the relationship with your end & wishing to have more & more business together for the upcoming months. “THANK YOU ALL, Ahmed Helal , JWT
Let’s talk
Chat

Want to have a talk with us? We respond in a few minutes. Try and say Hi!